دخول

فقدت كلمة المرور ؟

تسجيل

تسجيل
منتدى المدارس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، كن متأكدا من إطلاعك علىأسئلة و أجوبة بالضغط على الرابط أعلاه. قد تضطر إلى تسجيل قبل أن تتمكن من المشاركة: اضغط على الرابط السابق للتسجيل والمضي قدما. لبدء المشاركة بالمواضيع، قم باختيار المنتدى الذي تريد زيارته من الاختيار أدناه.

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أفضل أسباب التحول إلى زيت الطهي قليل الدسم مثل زيت الزيتون
#1
تظهر البيانات الراسخة أن النظام الغذائي للبحر المتوسط هو السبب في أن المنطقة تعاني من حالات منخفضة جدًا من أمراض القلب وزيادة متوسط العمر المتوقع. وزيت الزيتون أساسي لنظام غذائي قليل الدسم يستهلكه الناس من هذا الجزء من العالم. يعتبر الزيت الآن من أكثر الزيوت الصحية صحة ويوصى بإضافته إلى النظام الغذائي للجميع. سواء كنت تعاني من زيادة الوزن أو تريد تجنب زيادة الوزن أو أن تعيش حياة أكثر صحة ، يجب عليك استخدام المزيد من هذا الزيت في نظامهم الغذائي.
شوربة الدجاج الكريمة



 
مستويات عالية من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة

يعتبر زيت الزيتون زيت طهي قليل الدسم لأنه يحتوي على مستويات أعلى من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة (MUFA). من المعروف أن هذه الأنواع من الأحماض الدهنية تساعد في خفض الكولسترول السيئ والدهون الثلاثية. أثبتت الدراسات العلمية بالفعل الفوائد الصحية المختلفة لتناول الوجبات الغذائية بمستويات عالية من MUFA. تشمل بعض أهم الفوائد ما يلي:
كيكة البرتقال الشهية


مخاطر أمراض القلب

خطر أقل من السكتة الدماغية

المساعدة في إنقاص الوزن

ضغط الدم المتحكم فيه

دهون البطن السفلية


منع ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو أصل العديد من الأمراض. يمكن أن يساعد اتباع نظام غذائي قليل الدسم مصنوع من زيت الزيتون في مكافحة ارتفاع ضغط الدم أو الوقاية منه. يحتوي زيت الزيتون على مستويات عالية من الأحماض الدهنية الأساسية المعروفة باسم أحماض أوميجا 3 الدهنية. تمت دراسة الأحماض الدهنية MUFA و omega-3 لفوائدها في خفض ضغط الدم. لا يمكن أن ينتج الجسم هذه الأحماض الدهنية الأساسية ويجب عليك تضمين زيت الزيتون أو مصادر الطعام الأخرى في نظامك الغذائي للحصول عليها.
شوربة السي فود اللذيذة
تحسين صحة القلب

يمكن أن يساعد الإفطار القليل الدسم الذي يحتوي على زيت الزيتون في تحسين صحة قلبك. يساعد زيت الزيتون في تحقيق التأثير المعوي المرتبط بالأطعمة الغنية بالدهون. يساعد في خفض ضغط الدم ويمنع التخثر الزائد. كل هذه العوامل تجعله مفيدًا للغاية لصحة قلبك.
العدس بطريقة شهية


ومع ذلك ، ليست هذه هي الطريقة الوحيدة التي يساعد فيها نظام غذائي قليل الدسم من زيت الزيتون في تحسين صحة قلبك. يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة التي تمنع تطور تصلب الشرايين. هذه واحدة من أكثر أمراض القلب والأوعية الدموية التي تحدث بشكل شائع بسبب تراكم الكوليسترول الضار في جدران الشرايين. وبالتالي ، يساعد استهلاك زيت الزيتون في حماية صحة القلب والأوعية الدموية بطرق متعددة.
https://www.matbiky.com/
علاج السمنة

إذا كنت بدينًا ، فهناك العديد من الأسباب لاتخاذ خيار صحي باستخدام زيت الطهي قليل الدسم هذا. عند اتباع نظام غذائي غني بزيت الزيتون ، يمكن أن يوفر فوائد لفقدان الوزن لفترة أطول. يوصى بإضافة زيت الزيتون إلى نظامك الغذائي بحيث يصبح الدهون الرئيسية في طعامك لأنه خالي من الكوليسترول.
طريقة تحضير الارز باللبن
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف


تعريب شبكة الدعم العربي, بدعم من MyBB, © 2002-2020 MyBB Group.
تعريب وتطوير منتدي الدعم العربي && احصل علي استايلات وهاكات معربة)
Copyright © 2020 المدارس السعودية في ماليزيا - All rights reserved.